الجهوية|متابعة
غادر محمد السكاكي المعروف بلقب “مول الكاسكيطة” قد سجن تيفلت، بعد انتهاء عقوبته السجنية.
وكان قضاء مدينة سطات قد أصدر في 20 فبراير 2020، حكما بالسجن النافذ لمدة أربع سنوات على الناشط محمد السكاكي، إثر إدانته بتهمة «إهانة الملك»، وذلك على خلفية نشره لفيديو مسيء لجلالة الملك.
