الجهوية|الرباط
أوردت مصادر اعلامية، أن الاستعدادات جارية، من أجل عقد اجتماع مهم للمجلس الوزاري برئاسة الملك محمد السادس، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويأتي هذا الاجتماع الوزاري المرتقب، بعد اتفاقيات الشراكة الجديدة، التي وقع عليها كل من المغرب والإمارات خلال الزيارة الأخيرة التي قام الملك محمد السادس نصره الله و ايده.
ويأتي كذلك، بعد عودة عاهل البلاد إلى أرض الوطن، و بعد زيارة عمل الى الامارات الشقيقة، و رحلة خاصة قادته الى السيشل و سنغافورة
