اخر الاخبار

هذا سبب غياب عزيز أخنوش عن جلسة عمل برئاسة الملك محمد السادس



 الجهوية|متابعة 

أثار غياب عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء، عن جلسة عمل ترأسها الملك محمد السادس، في القصر الملكي بالرباط، التي خصصت لمناقشة إشكالية الماء في المغرب. (أثارت) التساؤلات عن سبب هذا الغياب.

وحضر الجلسة، وفق بلاغ للديوان الملكي، كل من المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، وعبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، ونزار بركة، وزير التجهيز والماء، ومحمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، وفوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، وعبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

ووفق ماذكره مصدر إعلامي، فإن سبب غياب رئيس الحكومة عن جلسة العمل يرتبط بإصابة أخنوش بطارئ صحي حال دون وجوده في القصر الملكي، إذ قال المصدر نفسه لهسبريس: “رئيس الحكومة مصاب بنزلة برد حادة حاليا”.

هذا سبب غياب عزيز أخنوش عن جلسة عمل برئاسة الملك محمد السادس هذا سبب غياب عزيز أخنوش عن جلسة عمل برئاسة الملك محمد السادس تم التقييم بواسطة eljihawya.ma فى 12:31 ص التقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.