اخر الاخبار

البرلمانية شباط تنفجر في وجه الوزير بنموسى:"الأستاذ هو لي قراك وصلك لهاد المنصب"



الجهوية|متابعة

 إنتقدت بشدة النائبة  البرلمانية عن حزب جبهة القوى الديموقراطية ريم شباط، شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بسبب القرارات المثيرة للجدل و التي أصدرتها مديرياته الاقليمية بربوع المملكة، خلال اليومين الاخيرين و القاضية بتوقيف عدد كبير من الأساتذة المضربين، عن العمل بشكل مؤقث،  عبر تطبيق مسطرة ترك الوظيفة.
 

و قالت شباط، اليوم الأثنين، من خلال مداخلة لها بالجلسة الشفهية لمجلس النواب ، “قطع الأعناق لا قطع الأرزاق..واعدتو بتحسين وضعية الأساتذة وصدقتو كتوقفو الاساتذة”.
 

و أضافت ريم شباط “الأستاذ هو لي قراك وصلك لهاد المنصب، ما فيها باس نذكرو.. واش بالاقتطاعات التعسفية غادي تكرمو الاستاذة باراكا من الاستهتار الحكومي. اليوم الحكومة مطالبة ومفروض عليها ترجع الاساتذة الموقوفين وترد ليهم فلوسهم”.

و في تعقيبه على كلام  النائبة شباط قال الوزير بنموسى  :”الإضراب حق مضمون بالدستور ولكن القانون يؤكد على مبدأ العمل مقابل الأجر.وهذا ما تم العمل به منذ الحكومات السابقة، والهدف هو عودة الأساتذة إلى العمل”.
 

البرلمانية شباط تنفجر في وجه الوزير بنموسى:"الأستاذ هو لي قراك وصلك لهاد المنصب" البرلمانية شباط تنفجر في وجه الوزير بنموسى:"الأستاذ هو لي قراك وصلك لهاد المنصب" تم التقييم بواسطة eljihawya.ma فى 1:53 ص التقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.