الجهوية|الرباط
قالت مصادر اعلامية، ان قرارات صارمة سيشرع في اتخاذها تجاه الاساتذة المضربين ابتداءا من الاسبوع المقبل ، و التي ستهم استفسارهم حول الخطأ الجسيم المتعلق بترك الوظيفة، بعد غياب 8 أسابيع.
اكدت نفس المصادر ، ان الحكومة شرعت خلال الاسبوع الجاري في تطبيق قرارات الاقتطاع من الاجور تصل الى 5000درهم مضيفة انه الى حدود الاحد الماضي ، كان يمكن توقبف قرار الاقتطاع لكن اعلان التنسيقيات عن قرار الاضراب رغم اتخاد الحكومة القرار.
و اوردت ذات المصادر، ان الحمومة ستتجه الى السرعة القصوى خلال الاسبوع المقبل من خلال مراسلة المضربين بخصوص ترك الوظيفة و دعوتهم الى العمل ، في غضون اسبوع ، قبل الشروع في مسطرة عزل بعض الاساتذة بشكل تدريجي.
