وكالة الجهوية للأنباء/عزيز الوحداني
عقد يومه السبت 07أكتوبر 2017،جمعا عاما تأسيسيا للفرع الإقليمي بسيدي إفني للجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالمغرب،بقاعة المسيرة الخضراء«الكازينو»،وقد سجل الحضور مجموعة من موظفي جماعات إقليم سيدي إفني، وقد أشرف على اللجنة التحضيرية كل من السيد علي مازن رئيسا و احمد بلعواد مقررا، وبعد مناقشة مستجدات و مشاكل الموظفين،ودور النقابة في الدفاع عن الحقوق المشروعة للموظفين،والأسباب التي جعلت منتسبي القطاع إلى التفكير في تأسيس الجمعية الوطنية ،بعد تراجع الدور النقابي ، وفي الاخير تم انتخاب السيد علي مازن رئيسا للفرع الإقليمي و السيد يونس آدم مقررا للفرع و علي الناصري أمينا للمال إلى جانب الأعضاء المشكلين للمكتب.


