وكالة الجهوية للأنباء/الرباط
يبدو أن القيادية الاتحادية حسناء أبو زيد، أصبحت أكثر الشخصيات تداولاً في تنصيبها على رأس إدارة المجلس الاقتصادي والاجتماعي و البيئي، خلفا لنزار بركة الذي عُين أمين عاما لحزب الاستقلال.
وتتحدث مصادر إعلامية ، أنه من المتوقع ان تحضى السيدة أبو زيد بإستقبال من قبل عاهل البلاد الملك محمد السادس و تقليدها برئاسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي و البيئي مباشرة بعد إفتتاح جلالته للدورة التشريعية الجديدة يوم الجمعة 13 أكتوبر الجاري.
