وكالة الجهوية للأنباء/الرباط
علم موقع وكالة الجهوية للأنباء أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط قضت في وقت متأخر من مساء يوم الخميس، بإدانة شاب عشريني بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته بتهمة اعتراض الموكب الملكي، وتعريض حياته وحياة الغير للخطر بسبب تصرف متهور مخالف للقانون.
وعمد الشاب و هو من أصحاب السوابق العدلية لم يتجاوز عقده الثاني،حاول الوصول إلى الموكب الملكي خلال استقبال جلالة الملك محمد السادس لملك الأردن عبد الله الثاني.
