اخر الاخبار

النقابة الوطنية للصحة بأسا الزاك تصدر بيان تنديد على اثر ما تعرض له موظف بالمستشفى الاقليمي بأسا على يد أحد رجالات حسني بنسليمان بالمدينة


وكالة الجهوية للأنباء/أسا
النقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بأسا الزاك تصدر بيان استنكاري بخصوص ما تعرض له احد افرادها يدعى (ميسين سعيد) من طرف احد رجالات حسني بنسليمان ينتمي لسرية الدرك الملكي بأسا حسب ما جاء في البيان و هذا هو نصه التي حصلت وكالة الجهوية للأنباء على نسخة منه:

النقابة الوطنية للصحة بأسا الزاك تصدر بيان تنديد على اثر ما تعرض له موظف بالمستشفى الاقليمي بأسا على يد أحد رجالات حسني بنسليمان بالمدينة النقابة الوطنية للصحة بأسا الزاك تصدر بيان تنديد على اثر ما تعرض له موظف بالمستشفى الاقليمي بأسا على يد أحد  رجالات حسني بنسليمان بالمدينة تم التقييم بواسطة eljihawya.ma فى 12:15 ص التقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.