وكالة الجهوية للأنباء/عزبز الوحداني
وصل الى علم وكالة الجهوية للأنباء ان مجموعة من مرضى القصور الكلوي المزمن قاموا بالدخول في إعتصام مفتوح (الصورة)بداية من اليوم أمام مركز تصفية الدم بإقليم سيدي إفني ، تنديدا بما وصفوه سياسة الاقصاء و التسويف الذي ينتهجها المسؤول عن القطاع الصحي بالإقليم،ساهمت في تدهور صحتهم بشكل يبعث عن القلق، و تجدر الإشارة إلى أن المركز الصحي رغم توفره على التجهيزات الصحية ،إلا أنه يفتقر إلى أطباء مختصين في هذا المجال، فكيف يعقل أن الإقليم يتوفر على ساكنة قاربت المئة ألف و لا يتوفر مركزها الصحي على طبيب مختص في تصفية الدم.
