وكالة الجهوية للأنباء/الزاك
بدعم من المجلسين الاقليمي لاسا الزاك و الجماعي للزاك وبتنسيق مع عمالة الاقليم والمديرية الاقليمية للشباب والرياضة وفعاليات المجتمع المدني بالاقليم نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع القافلة الوطنية للرياضة للجميع بكل من اسا والزاك يوم السبت 11 فبراير 2017 ، تحت الاشراف الفعلي للبطلة الاولمبية نزهة بيدوان رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع و مجموعة من الابطال الرياضيين ،كما شارك اعضاء ومؤطرو الجامعة في الحفل الختامي للانشطة الاشعاعية التي نظمها المجلس الاقليمي لاسا الزاك خلال الفترة الممتدة من 07 الى 12 فبراير 2017 بمناسبة عودة المملكة المغربية الى الاتحاد الافريقي.












