اخر الاخبار

إقليم جرادة: جمعية المنتذى المغاربي للتعبئة الوطنية و الدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية نظمت ندوة حول عودة المغرب الى الحاضنة الافريقية


مراسل وكالة الجهوية للأنباء/ابراهيم شيخام-إقليم جرادة


ﺗﻔﺎﻋﻼ ﻣﻊ ﻣﺤﻴﻄﻬﺎ، ﻭﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﺘﻌﺒﺌﺔ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﻦ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﻴﻦ حول ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻴﺔ، ﻭﺗﻨﻮﻳﺮﺍ ﻟﻠﺮﺃﻱ ﺍﻟﻌﺎﻡ  ﺧﺼﻮﺻﺎ ، ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻋﻤﻮﻣﺎ ﺑﺘﻄﻮﺭﺍﺕ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ.

 نظمت جمعية المنتدى المغاربي للتعبئة الوطنية والدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية بجرادة ندوة بعنوان " رجوع المغرب إلى الاتحاد الإفريقي: قوة، تنمية، استثمار، وذالك يوم السبت 18 فبراير 2017 بالمركب الإجتماعي التابع لعمالة جرادة بحضور السيد رئيس الجهة للمنتدى بوجدة وعدة شخصيات وفعاليات المجتمع المدني ووسائل الاعلام وكان من بين الحضور الجالية الافريقية بالمغرب. 

بداية افتتح الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ثم القت السيدة رئيسة الجمعية بجرادة كلمة ترحيبية في حق الحضور على تلبيتهم الدعوة ، بعدها كانت كلمة السيد رئيس الجهة بوجدة والذي عبر عن شكره الى أعضاء الجمعية بجرادة لتنظيمهم مثل هذه التضاهرات التي تصب في خدمة الوطن،بعد ذالك قدمت السيدة رئيسة الجمعية بجرادة شروحات للحاضرين حول اهتمام الجمعية بالقضية الوطنية ، وعرض بعض الصور التذكارية للمسيرة الخضراء،بعدها رفعت برقية الولاء للسدة العالية بالله.

إقليم جرادة: جمعية المنتذى المغاربي للتعبئة الوطنية و الدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية نظمت ندوة حول عودة المغرب الى الحاضنة الافريقية إقليم جرادة: جمعية المنتذى المغاربي للتعبئة الوطنية و الدولية للحكم الذاتي بالصحراء المغربية نظمت ندوة حول عودة المغرب الى الحاضنة الافريقية تم التقييم بواسطة eljihawya.ma فى 10:29 م التقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.